شخص
طفل
رضيع
رمز العرض الترويجي
 
حجز
 
 
 
حجز

وسط مدينة أنطاليا
اكتشاف الآن ...

انتقل إلى استكشاف.

سوف تشعرون بمزايا الاقامة في موقع جغرافي لا مثيل له حيث يلتقي التاريخ بالحضارة و الطبيعة. يقع ريكسوس بريميم تكير أوفا في زاوية من جنان الأرض بغطلالة على زرقة و رتكواز المتوسط و يحيط بها اشجار الصنوبر على سفح جبل رائع الإطلالة. يبعد الفندق مسافة 60 كم عن مركز مدينة أنطاليا و 73 كم عن مطار أنطاليا. جوه و قربه من المعالم التاريخية السياحية ريكسوس بريميم تكير اوفا سيجعلكم تعشقونه.

اوليمبوس

اوليمبوس

أوليمبوس من اهم الموانئ في عصر ليكيا القديم و تعتبر منطقة محمية أثرية و طبيعية. يمكن زيارة جيرالي و أدراسان المجاورتين للإستمتاع بالطبيعة الخلابة. اوليمبوس بجوها التاريخي من الأماكن التي يتوجب زيارتها بشكل خاص. الطبيعة الخلابة الرائعة، مسارات المشي في ليكيا، سلاحف الكاريتا كاريتا، آثار المدن التاريخية المطلة على البحر بالإضافة الى النار الملتهبة عبر التاريخ التي تنتظر اكتشافكم لها.

مدينة فاسيليس التاريخية

مدينة فاسيليس التاريخية

تم انشاء مدينة فاسيليس التاريخية من قبل الرودوس في الألف السابعة قبل الميلاد و كانت عبارة عن مدينة ذي ميناء مركزي في العصور القديمة. ان لهذا المكان غنى تاريخي مثل المسرح التاريخي، قناطر المياه، الآغورا و الحمامات. انها مركز مأهول يجمع بين البحر و التاريخ و يقدم الموقع امكانية السباحة في البحر الى جانب الآثار التاريخية. يمكنكم السباحة بين الآثار القديمة في فاسيليس، انها حقاً مكان تتزجب رؤيته.

الجزر الثلاث

الجزر الثلاث من نقاط الغوص المشهورة، انها من مراكز الغوص النادرة و المطابقة للمواصفات العالمية. مركز الغوص هذا من المناطق التي يتم الاقبال عليها من قبل محبي الغوص. في منطقة الغوص الواسعة يوجد 9 أرصفة من ضمنها رصيف المنحدر و مغارتين مغمورتين تحت الماء. انها من المناطق المهمة التي تتوجب زيارتها من قبل عشاق الغوص المقيمين في فمدق ريكسوس بيلديبي خلال عطلتهم في أنطاليا.

مغارة بيلديبي

تقع مغارة بيلديبي في موقع أوباكوي، و تعتبر من المواقع المهمة بالنسبة لمحبي التاريخ و الطبيعة حيث انها من المناطق السياحية الكثير التردد اليها. كما تعتبر مغارة بيلديبي من أهم المراكز التاريخية في أنطاليا حيث تم اكتشاف أدوات تعود الى العصر الباليوتيكي و الميزوليتيكي من خلال اعمال الحفر فيها. المغارة محاطة بغابات الصنوبر و هي منطقة محمية و مفتوجة للسياحة و الاعمال الأثرية.

 

الساحات من وسط مدينة أنطاليا

  • Rixos Premium Tekirova
  • Rixos Premium Tekirova
 
Yükleniyor